iraq alm7ba


:~•_.-™-._•~:( عــــــــــــــــــــــــــــراق الـــمـــحـــــــــــــــــــــــــــبه):~•_.-™-._•~
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب العراقي لكرة القدم يتوجه الى الصين بعد غد الجمعة لملاقاة منتخبها في الحادي عشر من الشهر المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: المنتخب العراقي لكرة القدم يتوجه الى الصين بعد غد الجمعة لملاقاة منتخبها في الحادي عشر من الشهر المقبل   الأحد أكتوبر 02, 2011 5:44 am

يتوجه وفد المنتخب العراقي لكرة القدم الى الصين بعد غد الجمعة لملاقاة منتخبها في الحادي عشر من الشهر المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .
وذكر شرار حيدر النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم والذي سيترأس الوفد ،:" ان البرازيلي زيكو مدرب المنتخب الوطني بانتظار حصوله على تاشيرة دخول الى الصين من السفارة الصينية في الاردن ليلتحق بالمنتخب " مؤكدا جاهزية المنتخب لخوض المباراة وتحقيق الفوز فيها .
وكان المنتخب العراقي قد خسر اولى مبارياته امام الاردن بهدفين للاشيء ، ثم فاز على سنغافورة بهدفين للاشيء .
========
2- دعا راضي شنيشل مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم راضي شنيشل، 28 لاعبا للانخراط بتدريبات الفريق التي ستجري مطلع الشهر المقبل على ملعب الشعب الدولي.
وقال جبار هاشم مدير المنتخب إن "الملاك التدريبي قرر دعوة ثلاثة لاعبين مغتربين للوقوف على مستوياتهم، وبحث امكان ضمهم خلال المدة المقبلة اذا ما شكلوا اضافة قوية للمنتخب الذي يحتاج لترصين صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد، وهم حيدر داود واحمد ياسين وياسر قاسم وانمار المباركي"، مبينا أن "الدعوة الجديدة شملت سبعة لاعبين جدد، على أن يقف الملاك التدريبي على العناصر المؤهلة لارتداء قميص المنتخب، خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج الى عمل كبير وحاسم من اجل الابقاء على المنافسة في المجموعة".
من جانبه ناشد راضي شنيشل مدرب المنتخب "الاندية إلى مساعدة المنتخب في مرحلته المقبلة وتفريغ اللاعبين بهدف الاستعداد الافضل لمباراة استراليا"، مشيرا الى انه قد يواجه صعوبات في ما يخص هذا الموضوع، وستترتب في ضوء ذلك آلية تجمع الفريق"، موضحا ان الفريق "سيخوض عددا من المباريات التجريبية مع اندية النخبة".
وقال شنيشل إنه "طلب من اتحاد الكرة تأمين مباراتين على مستوى عال قبيل لقاء استراليا، تكون احداها مع المنتخب العماني"، مشيرا إلى أن "ابواب المنتخب ستبقى مفتوحة لدعوة عدد من اللاعبين الذين نشعر أن وجودهم سيشكل اضافة في ظل متابعتنا لمباريات الاندية التجريبية استعدادا لدوري النخبة".
========
3- يتوجه يوم غد الخميس الى الدوحة المنتخب العراقي للشباب بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي يستمر لعشرة ايام استعدادا لتصفيات اسيا للشباب التي تقام الشهر المقبل في النيبال.
وقال مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم "ان المنتخب سيخوض ثلاث مباريات في الدوحة امام الفرق القطرية ".
وبين المصدر ان" المنتخب سيغادر في التاسع من الشهر المقبل الى الاردن لخوض مباراتين امام نظيره الاردني تجري بينهما في عمان يومي الحادي عشر والثالث عشر من الشهر المقبل" .
وسيلعب منتخب العراق للشباب ضمن الجموعة الاولى التي تضم منتخبات السعودية وعمان وبنغلاديش والنيبال والمالديف .
========
4- افتتحت في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار اول مدرسة كروية من نوعها للفئات العمرية والتي انشأتها مجموعة منظمات انسانية دنماركية وسويدية وباشراف كادر تدريبي متخصص .
========
5- عقدت الهيئة الاستشارية الرياضية العليا في محافظة نينوى مؤتمرا فنيا حول اقامة بطولة المحافظة لخماسي الكرة لفرق المؤسسات ودوائر الدولة .
========
6- تاهل نادي اربيل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان جدد فوزه بهدف نظيف على ضيفه بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي في اياب الدور ربع النهائي للمسابقة والذي جمعهما على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل حيث كان اربيل قد فاز ذهابا بهدفين لهدف .
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الستين عن طريق امجد راضي بعد ان كان هو وزملائه قد اضاعوا العديد من الفرص السهلة .
وسيلاقي اربيل في نصف النهائي الكويت الكويتي الذي تاهل بدوره رغم تعادله سلبيا من دون اهداف مع مضيفه موانغ ثونغ التايلندي بعد ان كان الكويت قد فاز ذهابا بهدف نظيف .
ورغم ان المباراة لم تشهد اهداف الا انها شهدت اشتباكا بين لاعبين الفريقين توقفت على اثره المباراة لاكثر من عشر دقائق قبل ان تستأنف .
وسيكون لقاء اربيل مع الكويت ذات طابع ثأري حيث كان الفريق الكويتي قد اخرج اربيل من ربع نهائي النسخة قبل الماضية قبل ان يمضي ليحصل على لقبها فيما بعد .
=========
7- تأهل نادي اتحاد جدة السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم هزيمته أمام مضيفه إف سي سيول الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب الوسط الكولومبي ماوريسيو مولينا في الدقيقة 84، غير أن هذا الفوز لم يكن كافياً لتأهل بطل كوريا الجنوبية، إذ تأهل الاتحاد لفوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليفوز بمجموع مباراتي ربع النهائي .
وتنتظر الاتحاد في الدور قبل النهائي مواجهة قوية مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، الذي اكتسح ضيفه سيريزو أوساكا الياباني بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الإياب.
البرازيلي اينينيو اوليفيرا افتتح التسجيل لاصحاب الارض في الدقيقة الثانية والثلاثين ، وعقب الاستراحة باربع دقائق اضاف زميله المخضرم لي دونغ كوك هدفا ثانيا قبل ان يتبعه بثالث في الدقيقة الخامسة والخمسين ورابع في الدقيقة الرابعة والستين ، في الوقت الذي قلص فيه روي كوماتسو النتيجة لسيريزو عند الدقيقة الحادية والسبعين ، لكن كيم دونغ تشان اعاد الفارق الى سابق عهده باحرازه هدفا خامسا للمحليين ، وظهر كوك مجددا في اخر دقائق اللقاء ليختتم مهرجان الاهداف الكورية بهدف سادس . وكان سيريزو قد فاز على أرضه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليفوز شونبوك بمجموع نتيجة المباراتين .
========
8- جرت مساء امس على مختلف الملاعب الاوروبية منافسات ذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتي اسفرت عن نتائج متوقعة وخلت من المفاجآت .
=======
9- يستكمل مساء اليوم ذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم باقمة ثماني مباريات.
في المجموعة الخامسة وعلى ملعب الميستايا يحل تشيلسي الانكليزي ضيفا على فالنسيا الاسباني فيما سيكون ملعب باي ارينا مسرحا للمواجهة التي ستجمع بايرليفركوزن الالماني مع ضيفه جينك البلجيكي .
المجموعة السادسة ستشهد لقائين اولهما سيجمع ارسنال الانكليزي مع ضيفه اولمبياكوس اليوناني على ملعب الامارات فيما سيواجه مرسيليا الفرنسي ضيفه بروسيا دورتموند على ملعب الفيلودروم .
وفي المجموعة السابعة ، يحل بورتو البرتغالي ضيفا على زينيت سان بطرسبيرغ الروسي فيما يستقبل شاختار دوننيتسيك الاوكراني ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي .
ثامن المجموعات سيكون فيها لقائين الاول بين اي سي ميلان الايطالي وضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب جيوسيبي مياتزا فيما يحل برشلونة الاسباني حامل اللقب ضيفا على باتي بوريسوف البيلاروسي .
========
10- يدرس الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اعتماد نظام جديد لتصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم، بحيث ستقام من دورين بحسب ماذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة.
وذكرت المجلة أن الاتحاد القاري يدرس إمكانية إقامة دورين من التصفيات، بحيث يقام الأول من ثلاث عشرة مجموعة تضم الواحدة أربعة منتخبات ويتأهل المتصدر مباشرة إلى النهائيات القارية.
وسيكون بإمكان باقي المنتخبات التعويض من خلال المنافسة على البطاقات العشر المتبقية، علماً بأن فرنسا ستستضيف نهائيات 2016 والتي ستضم اربعة وعشرين منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.
في هذا الوقت، تخوض المنتخبات المتأهلة دورة تحضيرية للنهائيات، تجمع بين أفضل منتخبات القارة قبل سنة من النهائيات.
ومن فوائد النظام الجديد تخفيف العبء على الروزنامة الدولية.
من ناحية أخرى أكد بلاتيني أن أوكرانيا "تقريبا مستعدة" لاستضافة نصيبها من مباريات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2012" ، وذلك مع مواصلة رئيس اليويفا لزيارته التفقدية للمدن الأوكرانية التي ستستضيف أحداث البطولة الأوروبية الصيف المقبل.
وقال بلاتيني خلال زيارته لمدينة خاركيف الشرقية لحضور حفل افتتاح صالة جديدة بمطار المدينة مخصصة لاستقبال كبار الزوار: "لا يوجد مشاكل كبيرة في استعدادات يورو 2012، ولكن يوجد عدد كبير من المشاكل الصغيرة والمهام التي تحتاج إلى حلول".
ومن المقرر أن تستضيف مدن كييف ولفيف وخاركيف ودونيتسك مباريات يورو 2012 في أوكرانيا.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqalm7ba.montadamoslim.com
 
المنتخب العراقي لكرة القدم يتوجه الى الصين بعد غد الجمعة لملاقاة منتخبها في الحادي عشر من الشهر المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraq alm7ba :: منتدى الريــــاضه :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: